.






 

للمعرفة القبلة وأوقات الصلاة

 


 

 

.


مقالات الأستاذ " محمد سعيد آلوجي " لعام 2012 م


K.B.X.22.01.14

موتوا في غيظكم يا كورد غربي كوردستان .
 


info@kurdistanabinxete.com

موتوا في غيظكم يا كورد غربي كوردستان .

فقد ولدتكم أمهاتكم لتعقر عن الإنجاب من بعدكم ..

موتوا في غيظكم يا كورد غرب كوردستان .. فلا بد أن تكون أمهاتكم قد ولدتكم عُسراً لتعقرَ من بعدكم عن من يدافع عنكم. فموتوا بغيظكم. يا كورد غرب كوردستان.

موتوا في غيظكم يا كورد غربي كوردستان .. فقد مات جكرخوين، ولم يترك لكم سوى "حُيدو" ليعيش في فقر متقع في إحدى بيوتات لبن. فيعجز عن إسماعكم مما يستطيع بالكاد أن يدونه على أوراق مهترئة من عفونة الزمان الرديء..

موتوا في غيظكم يا كورد غرب كوردستان .. فقد مات عقيدكم .. ومات فرهادكم. ليموت من استطاع أن ينعكم بهم  "شيخكم، والآلوجي".ليتولى من بعدهم من يتفاوض عنكم في غفلة منكم ممن كانوا ينهرونكم بهم.

موتوا بغيظكم يا كورد غربي كوردستان . مازال سيفاوض عنكم من كان لا يتوانى عن أن يحجب عنكم نور مشعلكم الذي غيبه عن ساحة نضالكم بعضاً من طغاتكم..

موتوا في غيظكم يا كورد غربي كورستان.. فقد مات ظاظا ، وصبري ولم يتركا لكم حتى من يستطيع أن يواسوكم في آلامكم. فقد كبرُ عند الله مقتاً أن تقولوا ما لا تستطيعوا تفعيله.

موتوا في غيظكم فقد ارتجل البارحة في مطار بالقرب من لوزانكم من سيتولى التفاوض عن مصيركم ومستقبلكم مع كان يضطهدكم، وهو نفسه من كان لا يتوانى عنهم في إبعادكم عن دفاعاتكم عن حقوقكم.

ويحي!! ويحي!!! وكأني أشعر برعشة ولادة أم لنا في خيمة لجوء تنادي صبراً. صبراً يا آل غربي كوردستان فلم أعقر بعد!؟!؟ عن أن أنجب لكم من سينهض بفلزات أكبادكم... فهو الذي ينزل الغيث من بعد ما تقنطوا.
نعم..  نعم. إنها ولادة عن ألم ، ولا بد أن من أن تُبرأ ألمكم يا أبناء غرب كوردستان.

محمد سعيد آلوجي
22.01.2014


 

للاضطلاع على مقالات وكتابات الأستاذ " محمد سعيد آلوجي " لعام 2014 م
        شارك الخبر في صفحتك على فيسبوك

يمكنكم الاتصال بنا عبر هذا المايل  info@kurdistanabinxete.com

Çapkirin ji Hiqûqê Kurdistanabinxeteye    © جميع حقوق الطبع محفوظة لدى كردستانا بنخَتي
 Kurdistana Binxetê كردستان سوريا    Kurdistan Syrien