للمعرفة القبلة وأوقات الصلاة

 


 

 
.
 
K.B.X.29.09.14

مقالات الأستاذ " قهار رمكو " لعام 2014 م

ب ك ك ب ي د غارقين في الهزيمة والتبعية لاعداء الكورد


khassko@hotmail.com

منذ وجود قيادة ب ك ك , في سورية الدكتاتور الاسد وحتى يوم تسليم السيد اوجلان غير المباشر للاتراك لم يخرج ب ك ك من تحت رحمة المخابرات السورية . ومن بعده تغيرت الامور فاسسوا, ب ي د , وهي ايضا لم تخرج عن خدمة النظام حتى يومنا هذا, فهي تتحرك حسب توجهات مخابرات النظام القمعي العدواني واكبر دليل ارهابي داعش يدكون قرى والمدن الكوردية ـ كوباني و جيش عصابات الاسد تتفرج ولا اثر للقصف الجوي على مواقع داعش .
لذلك كل من يعتمد على قيادة ب ي د ـ ب ك ك , مثل من يوهم نفسه على عودة الميت من القبر .
وما النداءات الصارخة من قبل الاحرار لعودة ب ي د الى الصف الكوردايتي ايضا ستذهب مع الرياح وهي غير مجدية نهائيا لانهم مسيرين .
والدليل اغلب قيادتها نصف رئيس وجميعهم مرتبطين بمنظومة المجتمع الكردستاني التي يقودها مجهولين ولكن نتائج ممارستهم خلال اكثر من عقدين اكدت واثبتت بانهم ضد التطلعات الكوردية وخلق الماسي والتهجير وتدمير البنية التحتية وما يتم في كوباني دليلا اخر .
فهم ضد حق الكوردي في تشكيل دولته المستقلة !.
وهم ضد العلم الكوردي وهم ضد النشيد القومي الكوردي وهم ضد البيشمركة وزيه الكوردي
وهم ضد السلام في ساحتهم حيث الفرصة الكبيرة لهم للنضال السياسي في ضمنها ولكنهم حشروا انفسهم في قنديل بقصد اعطاء المبررات للعدو لضرب الكوردي بحجة وجدوهم هناك
وقيادة ب ك ك هم نفس الوجوه الكالحة غير الصادقة ولكن طالما يخدمون العدو عناصر تلك لقيادة بعيدة عن القنص الشخصي من قبل العدو لانهم ينفذون ما يطلب منهم.

لذلك لو يتم التمعن كل منا جيدا في التحرك المكوكي والتصريحات الاخيرة قبل قيام ارهابي داعش بجريمتهم الوحشية بحق اهلنا المسالمين العزل في كوباني سوف يثبت لنا بان
الجريمة بحق الكوردي في كوباني هذه المرة من انقرة وبمساندة قيادة ب ك ك ـ ب ي د !.
واحد ـ يوم 11 ايلول 2014 عقد مجلس الأمن القومي التركي ليناقش التطورات الجارية على الساحة السورية .

اثنان ـ يوم 12 ايلول 2014 كان احمد ترك الرئيس المشترك لبلدية ماردين في عامودة واعتقد بانه ارسل ليبلغ قيادة ب ي د على تفريغ القرى الكوردية لكي لا تحدث ضجة دولية حولها ولم يتم المراسلة عبر الانترنت خوفا من ان يتم كشفها من قبل الامريكيين .

ثلاثة ـ يوم 13 على 14 دخلت قوات ي ب ك , القرى الكوردية وقالوا لهم : اهربوا خلقوا بين الاهالي الرعب قبل وقوع المعارك المقررة وانسحب عناصرهم من تلك المناطق تنفيذا لتوجهات احمد ترك .

اربعة ـ 15 ايلول هاجمت قطعان ارهابي داعش منطقة كوباني من ثلاثة محاور واحتلت تلك القرى خلال ساعات لانها كانت بانتظارهم شبه فارغة دون اية مقاومة من قبل ي ب ك .

خمسة ـ يوم 20 ايلول 2014 منظومة المجتمع الكوردستاني ـ ب ك ك , وفروعها وهي تطالب بإزالة الحدود بين شمال وغرب كوردستان , ناشدت الرئاسة المشتركة لمنظومة المجتمع الكوردستاني " KCK ... إزالة الحدود بين شمال وغرب كوردستان وتوحيد كوباني مع رحا .
( كوباني الجانب السوري مع رحا الجانب التركي ) .

ستة ـ يوم 20 ايلول 2014 احمد الترك من كوباني يدعو الشبان الانضمام الى مقاومة كوباني
دخل وفد سياسي كبير من شمال كوردستان إلى مدينة كوباني صباح اليوم السبت للوقوف مع اهلها وادانة هجوم ارهابيي داعش على مقاطعة كوباني كان هنالك توجه جديد من قبل احمد ترك لقيادة ب ي د .
لذلك حسب قناعتي النظام السوري شريكا فيها ويسهل امور داعش مع جنرالات انقرة على حساب الشعب السوري والمساومة مع النظام من قبل انقرة وهذه المرة ضرب الجانب الكوردي بعد ان فشلوا في مخططهم العدواني على اقليم كردستان فجنت جنونهم . لذلك فجروها في كوباني وبالتغطية من قيادة
ب ك ك ـ ب ي د , للقيام بالتصريحات الاعلامية وحتى خلق البلبلة في اوروبا بقصد ابعاد الشبهات عن نفسها والاسائة اكثر للكوردي ضرورة الحذر منهم .
وما المحاولات من قبل جنرالات انقرة بالدخول الى القسم الكوردي في سورية بحجة الحماية الا دليلا اخر عليها وعلينا ان لا ننسى دخل الجيش التركي قبرص ولم يخرج منها حتى اليوم !.
هل من مصلحة الاتلاف الوطني والمعارضة والمجلس الوطني الكوردي فتح الطريق للجيش التركي ؟.
ام وجود منطقة عازلة تحت حماية التحالف الدولي ؟. انا شخصيا مع التحالف الدولي !.
انهم في الداخل وهذا القرار يخصهم وما على كل واحد الا ان يعبر عن رايه

27 ايلول 2014
عبد القهار رمكو
 
 لإطلاع على المزيد من مقالات وكتابات الأستاذ قهار رمكو لعام 2014
        شارك الخبر في صفحتك على فيسبوك

يمكنكم الاتصال بنا عبر هذا المايل  info@kurdistanabinxete.com

Çapkirin ji Hiqûqê Kurdistanabinxeteye  © جميع حقوق الطبع محفوظة لدى كردستانا بنخَتي
 Kurdistana Binxetê كردستان سوريا    Kurdistan Syrien