للمعرفة القبلة وأوقات الصلاة

 


 

 
.
 
K.B.X.06.07.14

مقالات الأستاذ " قهار رمكو " لعام 2014 م

حول دعوة قره يلان الاممي المهزوم الباحث عن الدعاية


khassko@hotmail.com


حول دعوة السيد مراد قره يلان الاممي البروليتاري المهزوم في جميع المعارك العسكرية والسياسية
نشر اكثر من موقع كردي يوم 06 تموز 014 تحت عنوان : " قره يلان يوجه نداء إلى بارزاني بخصوص هجمات على كوباني "

الحكومات والاحزاب ذو الاتجاه الواحد المتمغنطة مع القائد الى الابد !
تركز دائما على الاعلام والدعاية فيها لصالحها وتشتري الذمم وتشتم الناس وتهدد وتضرب وتصرف المبالغ الطائلة عليها لتشكيل هيكلية تستطيع لعب دورها في تحسين صورتها المشوهة وحتى في تغيير فكر الفرد وكسبها لصالحه .
ومن طبيعة تلك الحكومات الفاشية والعنصرية الشمولية الاجهاد بكل السبل الملتوية والوسائل القذرة لتشويه دور المعارضة ـ الفرد وخلق الهوبرة حوله وحتى تقديم شهود الزور ـ او بالكشف عن اوراق مزورة ضده ليسهل النيل منه او منها .
علما الإعلام في المنطقة بشكل عام مشوه التوجه فما بالكم باعلام ب ك ك ـ ب ي د, الذي يعمل باستمرار لتضليل الرأي العام الكردي لاكثر من 30 عاما ليسهل له تنفيذ مشروعه القذر ضد الكردي ولا يهمه شيئا حين يلزم الامر تجده قوميا وحين يلزم الامر فهو شيوعي وحين يلزم الامر فهو داعشي وحين يلزم الامر فهو على طول الخط اسدي فهو مثل الجوكر ولكنه سلبيا جدا بالنسبة للكردي وحقوقه.
رغم وقوف العديد من الاحرار واهل القلم واصحاب الراي والضمير في مواجهة اعلامه السوداوي لفتع الاعين لترى بشكل واضح الى جانب لعبت العولمة والانترنت والاحداث دورا جيدا في كشف الاضاليل كما هو حال قيادتي ب ك ك ـ ب ي د !.
ولكنه بالنسبة لنا غير كاف مواجهة تلك المصادر التي تكرر تلك الاباطيل عبر الشاشات المرئية وغير المرئية الى جانب شراء الذمم والضغوط وحتى الضرب لكم الافواه بينما الاحرار يعتمدودن على طاقاتهم الشخصية وامكانياتهم فقط .
ومع كل ذلك ستظل الكلمة الحرة والاقلام الحرة شوكة في اعين كل من يريد التفرد بالاعلام والاحتيال على الجماهير وبالتبيعة للانظمة الفاشية الدكتاتورية ويكون لسان حالها .

ورد فيها : وجه مراد قريلان نداء إلى رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني داعيا الى تجاوز الخلافات الحزبية و اعتبار قضية غربي كردستان اكبر من ال ب ي د و البارتي مؤكدا أن روج افا هي قضية قومية و .... وأضاف قره يلان في تصريح لفضائية روناهي المقربة من حزب العمال الكوردستاني متوجها بالحديث الى برزاني قائلا " أنا متاكد أنا ضميركم يتألم الآن كما ضميرنا يتألم " متابعا حديثه بالتوجه إلى البرزاني قائلا " عليك ان ترفع الحواجز .. و على الكل ان يشارك في المقاومة .

اولا : بعد التصريحات المريضة والمرفوضة جماهيريا من قبل اكثر من مسئول في ب ي د ـ ب ك ك التي فندت مشروع تحرير كردستان والوقوف ضد تحرر شعبنا في العراق الفدرالي كما هي عادتهم .
ونتيجة للضغوط عليهم وتورطهم مع اكثر من نظام مخابرتي اقليمي معادي للتحرر الكردي من رتق العبودية لم يعد يعرف ماذا تفعل قيادة منظومة المجتمع الكردستاني المعادية للكردي وللديمقراطيين ودعاة التغيير !
ها هو قره يلان يتحدث عن القومية ولكن للدعاية وللتغطية على هزيمته وجبنه في المجال الحقوقي والقومي لانه القائل : " لا وجود لكردستان في برنامجنا " والاغرب يتحدث عن تانيب الضمير
انه مثل فرعون الكافر حين اتهم نبي الله موسى بأنه مندس ولا يعرف ماذا يفعل !.

ثانيا : ان قيادتي ب ي د ـ ي ب ك , اعلنوا بانهم ضد القومية وهم امة ديمقراطية وهم من وقفوا ضد اهلنا في اقليم كردستان واعلنوها مرارا وضد حفر الخندق في مواجهة الارهابيين .
ثالثا : انه يتحدث عن الضمير الغائب تصوروا انه يتجاهل كليا بان اقليم كردستان مطوقة بالارهابيين من داعش وهي في حالة استنفار كامل وفي حرب رسمية وهنالك المعارك الطاحنة بين البيش مركة البواسل وبين الارهابيين الا يدل هذا على انه متحالفا معهم حين يريد القول بانه ليس هناك شيء ويطلب منه العون .
رابعا : قيادة ب ي د هي التي نصبت الحواجز ومنعت من السفر والتحرك ولكنها تقوم بعمليات التهريب
خامسا : اليست من الامور الغريبة يدعي السيد قره يلان بانه في حالة السلام ويسير خلف قائده الى الابد السيد اوجلان الا يعتبر ندائه تدخلا مضرا للكردي ويعيق عملية السلام .
لماذا لا يحاسب الاتراك قيادته عليها ؟.
لماذا يتدخل قره يلان في شؤون الساحات الكردستانية الاخرى وهو المهزوم من ساحته ؟.
الى جانب انه يلعب بالعقول الضعيفة مثله ويتناسى بان لقيادة اقليم كردستان التزاماتها العراقية والدولية ومهمتها تنظيف ساحتها اولا وليس العبث فيها كما تفعل قيادة ب ك ك , لاكثر من 30 عاما وهي حيثما تذهب تزهق الارواح الكردية البريئة وتدمر مدن وقرى كردستان دون خجل او رادع من الضمير !.
هل يعقل ان يكون هناك من يرتكب الجرائم بحق الكردي اكثر من قيادة ب ك ك ؟.

ورد فيها : " وأشار قريلان الى أن الموقف القومي والكردستاني الحقيقي أن يدافع المرء عن جميع مدن و قرى كردستان و لايجب الاكتفاء بالقول إن لم تتعرض لنا داعش لن نهاجمها . متسائلا أليست كوباني كوردستانية ومعتبرا أن نقف مكتوفي الأيدي جراء ما تتعرض له كوباني سياسة خاطئة ولا يخدم مصالح الشعب الكوردي
# هذا الشخص وهمان ويريد ان يوهم من حوله فهو بيدق ينفذ ما يقال له فهو لا يعرف ماذا يدورلا في داخل سورية ولا في داخل كردستان الفدرالية ولا في داخل طهران ولا انقرة .
كل مهمته ان يقول ما يقال له ليخدع الجماهير ويضعها في خدمة الاسد الفاشي لا اكثر . كوباني واية منطقة مهمة ولكنه ضد مساندة اقليم كردستان الفدرالية اليوم وهو يحاربها اكثر من العدو التقليدي وها هو بدعوته الفارغة يحضر للهجوم عليها
لذلك ما يقوله قره يلان ليست الا الدعاية المغرضة بان كوباني كردستانية فهو ضدها بل يريد ان يحول كوباني للكردي الى مسلخ لذبحه لا اكثر . ان كل كلمة يقولها عبارة عن مصيدة للكردي وفي خدمة اعدائه.
نحن يهمنا كل شخص في كوباني اكثر منه ومن قيادة ب ي د , ولكنهم يلعبون بالاوراق لا اكثر كل من يلاحظ سوف يجد بان الهجمة على اهلنا في كوباني كبرت وتوسعت من قبلهم للدعاية وذلك للتغطية على فشلهم لا اكثر وهم الاكثر المتعاونين مع عناصر من داعش
لو كانت هجمة داعش فعلية وخطرة عليهم لما وقف النظام مكتوف الايدي لان قيادة ب ي د ,تابعة للنظام الاسدي ومن مهمته البحث حول كيفية تكبير دور ب ي د , وذلك من خلا الادعاء بالهجوم التكفيري من قبل داعش لتكبير دور ب ي د ,
لماذا الهجوم من قبل داعش محصورا في كوباني ؟. هل من مصلحة داعش حصر الجبهة ؟.
لماذا لا يهجم داعش على المناطق العلوية والمسيحية ؟.
لماذا قيادتي ب ي د ـ ي ب ك يحصرون مواجهتهم في كوباني ؟.

06 تموز 2014
عبد القهار رمكو
 
 لإطلاع على المزيد من مقالات وكتابات الأستاذ قهار رمكو لعام 2014
        شارك الخبر في صفحتك على فيسبوك

يمكنكم الاتصال بنا عبر هذا المايل  info@kurdistanabinxete.com

Çapkirin ji Hiqûqê Kurdistanabinxeteye  © جميع حقوق الطبع محفوظة لدى كردستانا بنخَتي
 Kurdistana Binxetê كردستان سوريا    Kurdistan Syrien