للمعرفة القبلة وأوقات الصلاة

 


 

 
.
 
K.B.X.03.08.14

مقالات الأستاذ " قهار رمكو " لعام 2014 م

البارحة قيادة ب ي د طلبت المساعدة واليوم تستخف بالبيش مركة


khassko@hotmail.com

نشر اكثر من موقع كوردي يوم 03 آب 014 تحت عنوان :
" بولات جان يؤكد وجبار ياور ينفي عن مشاركة عناصر YPG في معارك ربيعة و زمار "

لم يعد خافيا للاعلام دورا كبيرا في تحسين او تشويه الحقائق وهنا بالذات لعب عناصر قيادية في ي ب ك , التابعة للنظام الطائفي في دمشق دورا سلبيا ومشوها وبعيدة عن الحقائق وعن الاخوة والكردايتية نهائيا .
بل لعبوا دورا قذرا في تشويه الحقائق التي دخلت بدورها في خدمة داعش الارهابي الحاقد على قيادة اقليم كردستان لانها ليست مع النظام السوري الطائفي ـ وطهران .
لذلك تلك التصريحات ولكتابات لم تاتي من قبيل الصدفة بل كانوا مكلفين بها رسميا لكسر المعنويات الكردية ورفع معنويات داعش ومرتزقته .
والدليل لقد: " نفى الامين العام لقوات بيشمركة كوردستان اليوم السبت 2/8/2014، توفر معلومات رسمية عن مشاركة وحدات حماية الشعب .... وقال جبار ياور : هناك اخبار ملفقة تصدر من بعض الصحف والمواقع حول قوات بيشمركة كوردستان ، موكدا كلها اخبار كاذبة وبعيدة عن الحقيقة.

# تصوروا معي البارحة قيادة ي ب ك , طلبت المساعدة من جميع الاكراد بحجة ضغوط داعش الارهابي عليها واليوم كشفوا عن قناعهم وعلى حجم تشويه الحقائق عند قيادتي ب ي د ـ ي ب ك حول الاستخفاف بدور البيش مركة الاشاوس جحافل امتي التي تسير وستستمر من النصر الى النصر.

ور دفيها : " أعلن بولات جان الناطق باسم وحدات الحماية الشعبية الكوردية اليوم السبت في تصريح خاص لـ PUKmedia، أن قوات وحدات الحماية الشعبية وبهدف التعاون ومساعدة ودعم قوات البيشمركة ضد عناصر تنظيم داعش الارهابي في منطقة ربيعة الحدودية، دخلت بالتنسيق مع قوات البيشمركة الى تلك المنطقة .. " !.

# اليس ذلك الاعلان الكاذب لقلب الحقائق ومحاولة تشويش الافكار اليس هذا دليلا اخر على شراكة ب ي د, مع داعش وبالوقوف الى جانبه عمليا على الاقل هنا اعلاميا وهو التاكيد على عمالتها بشكل وباخر للنظام الطائفي وترابطها مع داعش الارهبي والحثالة من بقايا البعث الفاشي .

ولم يكتفوا بذلك بل كتب جوان ابراهيم القائد العام لقوات الأسايش بوست على صفحته الشخصية :
" يجب إدخال قوات تابعة للإتحاد الوطني الكردستاني أو قوات تابعة لوحدات الحماية الشعبية ي ب ك إلى مناطق سيطرة بيشمركة الديمقراطي الكردستاني لإيقاف مهزلة ترك المواقع والهرب، و استلام داعش لمواقعهم وأسلحتهم . لا يمكن أن نرضى بسيطرة داعش على كل هذه الجغرافية في كردستان العراق .

# اولا انه التدخل في شؤونهم الداخلية تصوروا حجم الحقد والكراهية لدى هذا العنصر الخاوي من المشاعر القومية والاخوة وهو من طلب دعم الكردي له في معاركه الخلبية والمهزوم في جميع المعارك التي دخلها رغم مساندة النظام الطائفي له واليوم يتكابر على اخوة له من اشهر واشرس المقاتلين الشجعان الذين سطروا ملاحم البطولة بدمائهم الزكية الطاهرة وحققوا اروع الانتصارات و وصلوا الى تحقيق الفدرالية وهم بمثابة الدولة بينما هذا الشخص مجرد تابع مثل اي بيدق بيد ال الاسد القتلة ويشد ظهره بهم لذلك ينفذ ما يطلب منه .
الى جانب يقع في الحروب المصائب وهنالك الكر والفر وهنالك التنقل المدني من هذا الحدود الى ذاك الحدود بشكل مؤقت وهي امورا طبيعية في الوضع الحالي كان من المفرض ان يتم السكوت عليها في حال وقوعها وليس الهوبرة .
ليعلم الجناة ثقة شعبنا الكردي واحرار العرب وثقتي قوية بالقيادة الحكيمة لاقليم كردستان وبقرارت قيادة البيش مركة البواسل قلاع كردستان وحصنها المنيع وانا متاكدا بان النتائج النهائية لصالحهم ووهي قريبة وسيحررون الموصل من داعش وارهابه وسيعود الاهالي الى منازلهم وهم يشيدون بالعلاقات الكردية الطيبة وبالبطولات الكردية وبدور البيش مركة البواسل وهو قريب

03 آب 2014
عبد القهار رمكو
 
 لإطلاع على المزيد من مقالات وكتابات الأستاذ قهار رمكو لعام 2014
        شارك الخبر في صفحتك على فيسبوك

يمكنكم الاتصال بنا عبر هذا المايل  info@kurdistanabinxete.com

Çapkirin ji Hiqûqê Kurdistanabinxeteye  © جميع حقوق الطبع محفوظة لدى كردستانا بنخَتي
 Kurdistana Binxetê كردستان سوريا    Kurdistan Syrien