للمعرفة القبلة وأوقات الصلاة

 


 

 

.
.

K.B.X.21.03.10

ما يخص "ســـوريا " لعام 2011 م

تجمع شباب الكُرد السوريين للثورة : شكراُ لكم ايها الشباب تلبيتكم للنداء اليوم ولنكمل المسيرة يوم غداً ونخوض انتفاضتنا من ميدان نوروز ضد الظلم والاستبداد ..

مع برنامج التوقيت ومكان التظاهرات ..

شكراُ لكم ايها الشباب الكرد الذين ثبتم اليوم في المدن الكردية وأهمها في قامشلو وديريك وعفرين إنكم مع اخوانكم في درعا لقد خرجتم بالآلاف ايها البواسل إلى الشوارع والساحات وأثبتم إنكم ثائرون نحو الحرية ..
أيها الشباب الثوار : لنتابع انتفاضتنا ومناصرتنا للثورة غداً في اماكن الاحتفال بعيد النوروز ولنحول نوروز إلى شعلة نتجول به في وسط المدن والساحات .
غداً يوم الحرية ولنجعله يوم الحرية لوطننا سوريا الحبيبة ومناصرة لأخواننا في درعا وباقي المناطق الثائرة ضد الظلم والطغيان .
أملنا بكم كبير ايها الشباب واليوم اثبتم انكم جديرون بحمل شعلة الحرية نحو سوريا لجميع السوريين ..
ايها الشباب في : القامشلي – المالكية / ديريك – عامودا – الحسكة – درباسية – رأس العين / سري كانيه – تل أبيض / كري سبي - الرقة – عين العرب / كوباني – عفرين – الاحياء الكردية في حلب ودمشق .امكان الاحتفال بعيد النوروز أصبحت معروفة لدى الجميع في كل المدن ولنجعل نوروز هذا العام نوروز الانتفاضة السورية .. ولنخرج بالالاف نحو الشوارع والساحات ونرسل برسائلنا إلى باقي المناطق السورية التي ستنطلق منها الانتفاضة المجيدة غداً .
أيها الشباب في تمام الساعة ( 12 ) ظهراً سنطلق شباب تجمع شباب الكُرد السوريين للثورة بتظاهرات من اماكن النوروز إلى وسط المدن والساحات .. فلبوا ندائنا كما لبيتم ندائنا اليوم ..

المكان : ننطلق من اماكن الاحتفال بعيد النوروز نحو وسط المدن والبلدات لنتظاهر في وسط الشوارع والساحات وننادي بحرية شعبنا السوري ونثور على الأستبداد والفساد ونطالب بالإصلاحات المناسبة .

تحية لشهداء درعا الباسلة
تحية لمعتقلي الثورة السورية المجيدة
لبيك يا درعا لبيك ياسوريا ..

تجمع شباب الكُرد السوريين للثورة
قامشلو / 20-3-2011
 

 
للإضطلاع على ما يخص ســوريا لعام 2011
 

للإضطلاع على ما يخص معاناة الشــعب الكردي

  f شارك الخبر في صفحتك على فيسبوك
Çapkirin ji Hiqûqê Kurdistanabinxeteye    © جميع حقوق الطبع محفوظة لدى كردستانا بنخَتي
 Kurdistana Binxetê كردستان سوريا    Kurdistan Syrien

 


لاضطلاع على مخاطر هذا المرسوم يرجى المتابعة