للمعرفة القبلة وأوقات الصلاة

 


 

 

.
.

K.B.X.20.03.10

ما يخص "ســـوريا " لعام 2011 م

 

خبر عاجل

زودنا مصدر مضطلع بأن أهالي مدينة بانياس البطلة انتفضو البارحة عن بكرة أبيهم وبشكل جماعي بعد أن بدأ الأمن السوري بالعودة إليهم عندما عادت المدينة على ما كانت عليها بعد ثورتهم في يوم جمعة الكرامة .. عاد إليهم الأمن ليقوموا بإهانتهم من خلال إطلاق شتى أنواع الشتائم بحق أهل المدينة، وشيخها الجليل أنس عيروط.. مما أدى ذلك إلى تجديد الأهالي لإنتفاضتهم ضد هذه السلطات يقول ناقل الخبر الآتي.
بعد المظاهرة التي قام بها اهل مدينة بانياس الاشاوس مبارح ومناداتهم بالحرية والكرامة وبعد سلسلة الشتائم بحق اهل المدينة وشيخها الشيخ انس عيروط والتي بثتها قناة ...سوريا بلادي ، فقد قدم اليوم في الساعة 11 عشرا ليلا "أي مساء يوم السبت 19.03.2011 " كلاب النظام السوري وبيت الاسد لمهاجمة اهالي بانياس بالسلاح ووقفوا على مدخل مدينة بانياس من جهة المشفى الوطني وحي القصور حاولوا بث الفتنة الطائفية .

ولكن مدينة بانياس لما جاءها الخبر انتفضت عن بكرة ابيها ونزلو الى الشوارع بكل انواع الاسلحة البيضاء خاصة وقد كانوا مستعدين للموت في سبيل حفظ الكرامة. ولكن والحمد لله لما سمعوا بيت الاسد بما جهز لهم انسحبوا فورا ولم يجرؤا على الاقتراب من المدينة .
يعود ناقل الخبر ليول
فأرجو من حضرتكم نشر هذا الخبر بسرعة ومراعاة ان من اتى الى مدينة بانياس هم بيت الاسد ..
 

 
للإضطلاع على ما يخص ســوريا لعام 2011
 

للإضطلاع على ما يخص معاناة الشــعب الكردي

  f شارك الخبر في صفحتك على فيسبوك
Çapkirin ji Hiqûqê Kurdistanabinxeteye    © جميع حقوق الطبع محفوظة لدى كردستانا بنخَتي
 Kurdistana Binxetê كردستان سوريا    Kurdistan Syrien

 


لاضطلاع على مخاطر هذا المرسوم يرجى المتابعة