للمعرفة القبلة وأوقات الصلاة

 


 

 
.
 
K.B.X..14.11.11

ما يخص " "اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا
Hevgirtina Hevrêzên ciwanên Kurd li Surî
"
لعام 2011 م

بيان أربعينية عميد شهداء الثورة السورية " الشهيد مشعل تمو"
 


Yhxks1@gmail.com


في السابع من الشهر تشرين الأول الماضي فقد الشعب الكوردي و المعارضة في سوريا مناضلاً جريئاً و صلباً " الشهيد مشعل تمو "إثر عملية إرهابية جبانة في قامشلو أدت إلى استشهاد المناضل " مشعل تمو" و جرح نجله مارسيل بجروح بليغة وإصابة القيادية في تيار المستقبل الكردي زاهدة رشكيلوو نفذتها مجموعة من القتلة و المجرمين من أزلام النظام المجرم الذي استباح كل شيء من أجل الحفاظ على تسلطه و استبداده.
إن استشهاد عميد شهداء الثورة السورية " الشهيد مشعل تمو" مثّل نقطة تحول في الثورة السورية تمثل بازدياد زخم المظاهرات في معظم مناطق سوريا و بالخصوص في المناطق الكوردية في البلاد ، أما سياسياً فاغتيال معارض كوردي سوري في البلاد عدّ سابقة خطيرة في ظل غليان الشارع السوري الأمر الذي عرى النظام بالكامل رغم محاولته التنصل من المسؤولية إلا أن مصداقيته كُسرت بالكامل في إدارة الدولة في الساحة الإقليمية و الدولية لاسيما أن المظاهرات قد فضحت ممارسات النظام و اقتحام سفارات النظام في العديد من الدول أدهشت العالم بأسره لوزن و مكانة الشهيد " مشعل تمو" لدى أبناء شعبه و وفاء أبنائه لمناضليه.
إن استشهاد مشعل زاد من عزيمتنا نحن الشباب و جعلنا أكثر إصراراً على نهجنا و مطالبنا في إسقاط هذا النظام بكل تفاصيله وشخوصه ولم تحد من حراكنا بل تركز أكثر و أصبح أكثر زخما و تنظيماً ليعطي بعداً سياسياً إضافياً في الساحة السورية عموماً.
لقد أخطأ المجرمون في تقديراتهم عندما ظنوا أنهم بتصفية مشعل سينهون الحراك أو سيعرقلون بعض التفاصيل في المشهد السياسي إلا أن ما تؤول إليه الأوضاع الآن أصبح كالسيل الذي يجرف النظام و أثبت النظام أنه كان مخطئاً في حساباته و أنه فاشل في إدارة الأزمة ، فالمناضلون لا يقتلون بل يكرمون ، والمناضلون لا ينتهون باستشهادهم أو موتهم بل يحيون في وجدان أمتهم من جديد و نحن لن ننسى مشعل لأنه مشعل ثورتنا.
و مع انقضاء ما يقارب أربعين يوماً على استشهاد رمز الثورة السورية و عميد شهدائها " الشهيد مشعل تمو " ندعو الجماهير في كافة المناطق يوم الثلاثاء لإحياءً أربعينية شهيد الثورة السورية. يوم الثلاثاء 15 – 11 – 2011 في تمام الساعة الثانية ظهرا أمام منزل الشيهد.

اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا
13-11-2011

 
للتواصل مع اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا
الهيئة الادارية للاتحاد Yhxks3@gmail.com
البريد الالكتروني المعتمد لاصدار بيانات الاتحاد Yhxks1@gmail.com
نشرة آزادي الصادرة عن الاتحاد syria.hurria2011@gmail.com
للتواصل مع الهئية الادارية للاتحاد Yhxks3@gmail.com 
غرفة البالتوك الخاصة بالاتحاد Hevgiritna Hevrezen Ciwanen Kurd Li Suri
سكاي بي الخاص بالاتحاد Kurd.union
الصفحة الرسمية للاتحاد https://www.facebook.com/kurdish.youth.union

للإضطلاع على ما يخص "اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا - " لعام 2011 م

 

  f شارك الخبر في صفحتك على فيسبوك
Çapkirin ji Hiqûqê Kurdistanabinxeteye    © جميع حقوق الطبع محفوظة لدى كردستانا بنخَتي
 Kurdistana Binxetê كردستان سوريا    Kurdistan Syrien

 


لاضطلاع على مخاطر هذا المرسوم يرجى المتابعة